السفر حول العالم

نها ترانج.. مدينة الشواطىء المذهلة والحياة الترفيهية الممتعة في فيتنام

موسوعة المسافر

تشتهر مدينة نها ترانج الواقعة على الساحل الجنوبي لفيتنام بأنها مدينة بحرية ذات شواطئ رملية جميلة ومياه كريستالية هادئة للغاية، كما تعرف أيضا بالمناظر الطبيعية الخلابة والفرص الترفيهية المتنوعة والتي تبدأ من السباحة وحتى الغوص والتجديف، ما يجعل من تلك المدينة الرائعة هي الوجهة السحرية الأكثر مثالية لجميع أنواع المسافرين.

الوصول إلى نها ترانج

يقع مطار كام رانه الدولي على بعد 30 كم من المدينة، ويعد البوابة الرئيسية للمدينة، حيث يتصل بالعديد من الوجهات العالمية، ومن هناك سيمكنك ركوب التاكسي للوصول إلى وجهتك داخل المدينة.

أفضل وقت للسفر إلى نها ترانج

بفضل الطقس الدافئ والمريح في نها ترانج، يمكنك السفر إلى هناك في أي وقت من العام، ولكن إن كنت تفضل العطلات الشاطئية وفرص الاستمتاع في الهواء الطلق، فسيكون فصل الصيف هو الأفضل لك، في حين أن الأشهر الأخرى يمكن أن تكون الأفضل لك حال كنت تخطط لزيارة الأماكن الثقافية والتاريخية، لاسيما الفترة من فبراير حتى أبريل، عندما تكون درجة الحرارة في أفضل حالاتها ولا تتجاوز 27 درجة مئوية.

الشواطىء المثالية

ما بين الجزر والجبال والساحل الطويل مع المياه الكريستالية والرمال البيضاء المظللة بأشجار النخيل، ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر بزيارة مدينة نها ترانج التي تعد أحد أجمل الأماكن والمدن السياحية في فيتنام، إذ سيكون لديك هناك الفرصة كاملة لقضاء أجمل الأوقات ما بين الشواطىء المذهلة والفرص الترفيهية المتنوعة، بما في ذلك ركوب الأمواج، والتجديف، فضلا عن الغوص، وهو النشاط الأكثر شعبية بين الزائرين في تلك المدينة الرائعة.

ويعد شاطىء تران فو الذي يمتد على طول ساحل نها ترانج هو الشاطىء الأكثر شعبية في المدينة، بفضل موقعه الرائع على مقربة من العديد من المنتجعات الرائعة.

فضلا عن ذلك يعرف ساحل نها ترانج المعروف باسم حوض السمك الطبيعي الجميل والغني لجنوب شرق آسيا بنظم بيئية متنوعة، ومحميات بحرية وفيرة. حيث تشير الإحصاءات إلى أن نها ترانج لديها أنواع متنوعة مع الشعاب المرجانية، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأسماك الملونة والمخلوقات البحرية الأخرى.

التسوق في نها ترانج

تقدم نها ترانج مزيجًا رائعًا من أسواق الباعة المتجولين ومحلات السوبر ماركت التي تلبي احتياجات جميع الزائرين من الأقمشة الرائعة والمجوهرات المصنوعة يدوياً وصولاً إلى الخرف اليدوية والهدايا التذكارية. ويستضيف الممشى المواجه للشاطئ سوقًا ليليًا مزدحما، ذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأكشاك الرائعة في مركز نها ترانج والتي تقدم للزائرين المنتجات المحلية الرائعة.

ويعد سوق دام هو السوق الأكثر شعبية في نها ترانج، لذا فدوما ما يقصده السائحين من الباحثين عن الهدايا التذكارية، من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأدوات المنزلية.

الإقامة في نها ترانح

لن تجد أي مكان آخر في فيتنام يتمتع بأماكن الإقامة الجذابة الموجودة في نها ترانج، بما في ذلك المنتجعات الفاخرة التي تعد ملاذ هادئ للبقاء مع كافة سبل الراحة، لذلك تعد تلك المدينة الجميلة وجهة مثالية للباحثين عن الفخامة خلال زيارة فيتنام.

تكلفة المعيشة

نها ترانج على وجه الخصوص، وفيتنام بشكل عام، هي وجهات فعالة للغاية من حيث التكلفة، حيث توفر هذه المدينة جميع المنتحات بأسعار معقولة بالمقارنة مع وجهات أوروبا، وهذا ما يسري أيضا على الطعام والإقامة التي لن تكلفك الكثير من المال، جنبا إلى جنب مع التسوق وشراء الهدايا التذكارية.

الطعام الرائع

نها ترانج

تشتهر مدينة نها ترانج بمأكولاتها البحرية المتنوعة، والتي يمكنك الاستمتاع بها ما بين المطاعم الرائعة التي تقدم إطلالة مذهلة على الساحل مع تشكيلة واسعة من أطباق الأسماك التي توفرها قرى الصيد المحلية، بما في ذلك الجمبري العملاق والحبار وسرطان البحر وجميع أنواع المحار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق