السفر حول العالم

اكتشف أكبر حوض مفتوح للسباحة في الهواء الطلق في جزر الباهامس

تعتبر جزر الباهامس من أروع الوجهات السياحية المفضلة لدى العائلات، واليوم يوجد سبب أخر لجعلها وجهتك المقبلة حيث تم افتتاح أكبر حوض للسباحة في الهواء الطلق في جزيرة أتلانتيس بارادايس أشهر المنتجعات العالمية في جزر الباهامس.

وقام الفندق بافتتاح أكبر حوض للسباحة في العالم حيث يستطيع الزوار الاستمتاع برؤية أكثر من 50.000 حيوان بحري في 14 بحيرة مخصصة للعرض فقط، كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة أروع العروض التي تقوم بها مجموعة من الدلافين الأليفة والسباحة معها في مركز دولفين كاي.

ومن جهة أخرى، يوجد حديقة أكوافنتشر المائية التي تمتد على مساحة 141 هكتاراً وتضم مجموعة مذهلة من النوافير العملاقة المحاطة بأجمل المناظر الإستوائية، بالإضافة إلى أكبر زلاجة مائية تخرج من معبد المايا وتنتهي في بحيرة مملوءة بأسماك القرش.

ويضم المنتجع ملعباً للجولف يحتوي على 72 حفرةً، وكازينو على الطراز العالمي، بالإضافة إلى قرية مخصصة لمحبي التسوق في الهواء الطلق. ويعرض الفندق الأعمال الفنية المحلية والمجوهرات التي ينتجها مجموعة مميزة من الحرفيين، بالإضافة إلى معارض الحرف اليدوية والأدوات الموسيقية التي تعبر عن الثقافة المحلية للجزيرة.

علاوةً على ذلك، يضم الفندق العديد من المرافق المميزة الأخرى حيث يستطيع الضيوف الإستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية والقيام بحمامات شمسية فوق الشواطئ الرملية البيضاء، كما يمنكهم مشاهد أحدث الأفلام في مسرح أتلانتس، وتذوق جميع أنواع الطعام العالمي في 21 مطعماً ومقهى. ويقدم الفندق كافة وسائل الترفيه حيث يستطيع الأطفال اللعب بأحدث الألعاب الإلكترونية في أكثر من 19 صالة.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق