شاهد: صيحة إيرانية جديدة . الحل في رائحة البرتقال !

166 views

0   0

في الوقت الذي يقف فيه العالم على قدم وساق في محاولة لايجاد حلول علمية قائمة على أبحاث موثقة وتجارب سريرية معتمدة للتوصل للقاح أو مصل ضد جائحة “فيروس كورونا المستجد” الذي اجتاح العالم مؤخرًا تطل علينا إيران كالعادة بأساليب جديدة لتضليل الرأي العام في دولتها حول “كوفيد 19”.



الإعلام الإيراني المضلل:



ليس بغريب أن يطل علينا التليفزيون الإيراني بمزيد من الشعوذة والأساليب التقليدية غير العلمية فالمتوقع لدولة تقنع شعبها باستمرار بابتكارات خرافية لا أساس لها من الصحة. وتزامنًا مع إعلان إيران التوصل لجهاز أطلقت عليه اسم “مستعان” يتمكن -حسب زعمها- من اكتشاف المصابين بفيروس كورونا المستجد على بعد ١٠٠ “ياردة”، دون الحاجة لاجراء اختبارات الدم تسابقت وسائل الإعلام الإيرانية لعرض محتوى يخدم أراء الدولة دون تحكيم العقل.  فسمعنا عن دعوة معمم إيراني لمعالجة مرضى كورونا باستنشاق زيت عطري وآخر خبير إيراني يدعو لشرب بول الإبل للوقاية والعلاج من “كورونا المستجد”!.



العلاج برائحة البرتقال:



وعلى قناة أفق الإيرانية ظهر خبير في المجال الصحي يعرض رؤيته في كيفية الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد وأيضًا القضاء عليه وعلاجه في حالة الاصابة عن طريق استنشاق رائحة البرتقال. وطالب الخبير المشاهدين بعمل شقوق وفتحات بالسكين في قشرة ثمرة البرتقال واستنشاقها على مدار اليوم داخل المنزل وخارجه وحتى في العمل.


Published 1 month ago

Category Video  /  General

View More
Comments

0 Comments